الوحدة يتعادل مع الأهلي بهدف لهدف - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الوحدة يتعادل مع الأهلي بهدف لهدف
بقعاثا\الجولان - «جولاني» - 22\05\2010
من سميح حسون
في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب بقعاثا ,تعادل فريقي الأهلي والوحدة من قرية مسعده بهدف لكل منهما.
الأهلي فأجا الوحدة في الدقيقة العاشرة بانفرادية لم يحسن استغلالها اللاعب وليم الشوفي مما أعطى لاعبي الأهلي طموحا مشروعا بالتهديف ليكون لهم ما أرادوا عبر تسديده للاعب احمد الولي من خارج خط الستة عشر ليعلن أول أهداف المباراة وذلك في الدقيقة 14.
هدف الأهلي المبكر شكل حافزا للوحدة لقلب النتيجة فضغط الفريق ونظم صفوفه وأتيحت للاعبيه عدة فرص لم يحسنوا استغلالها حتى الدقيقة 40 من عمر المباراة ومن خلال دربكة داخل خط ال16 يسدد اللاعب نادر البطحيش ليعلن عن التعادل.
فريق الوحده دخل الشوط الثاني برغبة واضحة في كسب نقاط المباراة الثلاث فضغط بشكل كبير حتى منحه الحكم نضال الغوطاني ضربة جزاء لعبت مرتين الأولى داخل الشباك لكن حكم التماس رفع الراية فتم إعادة الضربة لكن خارج الشباك هذه المرة.
الدقيقة 34 من عمر الشوط الثاني الحكم يشهر البطاقة الصفراء الثانية فالحمراء بوجه لاعب الوحدة رواد أبو سعده ليكمل فريق الوحدة المباراة بعشرة لاعبين مما دفع الأهلاويين الى الهجوم من جديد فيستغل الأهلي مرتدة سريعة تصل إلى احد المهاجمين فيصوب من بعيد نحو المرمى مستغلا تقدم حارس الوحدة حاتم البطحيش فيسكن الكرة الشباك لكن راية حكم التماس فؤاد صبح(تسلل) تفسد فرحة لاعبي وجمهور الأهلي مما يحدث حالة من الفوضى والاحتجاج.
حكم المباراة أعطى 5 دقائق وقت بدل ضائع لم تكن كافية لتغيير النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل .
حكم الساحة اشهر البطاقة الصفراء لكل من
الوحدة:جلاء مسعود ..رواد أبو سعده(حمراء)..
الأهلي:نشأت البطحيش..وليم الشوفي..رامي البطحيش.